بعد الخسارة: النصر يسعي لتهبيط الاتحاد وتأمين حمد الله

أوشك الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ، علي فقد اللقب الغالي والمحبب لقلوب جماهيره وهو التتويج ببطولة دوري المحترفين ، للموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

آل مغني يكشف عن أسباب الأزمة المشتعلة بين فيتوريا وإدارة النصر

ويأتي النصر في وصافة ترتيب جدول بطولة دوري المحترفين ، برصيد 48 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن الهلال “المتصدر”، مع تبقي 6 جولات فقط، من نهاية المسابقة.

ويبدو أن نادي النصر سيقف حائرا بين هدفين أساسيين في المباراة المقبلة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

ويأتي ذلك في الوقت الذي وجه فيه الكثير أصابع الاتهام ، إلي نادي النصر ومسئوليه ، بشأن تمنيهم هبوط الاتحاد، إلى دوري الدرجة الأولى، في الأيام الماضية .

النصر يخطط لخطف ثلاثي الاتحاد الخطير

ويمر الاتحاد في هذه الأيام ، بأزمة حقيقية لم يقابله في السابق على الإطلاق، حيث صار على أعتاب الهبوط إلى الدرجة الأولى، باحتلاله المركز الثالث عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، برصيد 23 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن العدالة “الأخير”.

وكثرت الاتهامات ضد النصر، بعد تصريحات سالم العثمان، المشرف العام السابق في قلعة العالمي، والذي قال فيها عن الاتحاد: “إلى الهبوط”.

وقد يكون النصر ، محورا اساسيا هبوط الاتحاد، إلى الدرجة الأولى، حيث يتواجه الفريقان، يوم 4 سبتمبر المقبل، في إطار منافسات الجولة 29 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعلاوة علي ذلك فلن تنسي جماهير النصر ، تحالف الاتحاد مع الهلال، في الموسم الرياضي السابق ، وتمنيهم خسارة قلعة العالمي، لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيسعي نادي النصر بكل طاقته من أجل المحافظة علي تصدر حمد الله لقائمة الهدافين والذي تمكن من إحراز 19 هدف حتي الأن وبفارق هدف واحد عن الفرنسي جوميز ، مهاجم نادي الهلال ، والذي سجل 18 هدف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top