آل مغني يكشف عن أسباب الأزمة المشتعلة بين فيتوريا وإدارة النصر

تسيطر حالة من الترنح وعدم الاستقرار ، داخل أروقة نادي النصر ، خلال هذه الأيام بعد الخسارة من نادي الهلال في مباراة ديربي الرياض الآخيرة ، والتي أبعدتهم كثيرا عن حلم التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، بشكل رسمي.

أقرأ ايضا :بعد الخسارة: النصر يسعي لتهبيط الاتحاد وتأمين حمد الله

وأكتسح الهلال فريق النصر بنتيجة ثقيلة (4-1) ، يوم الأربعاء الموافق 5 أغسطس، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبعد هذه المباراة ، اتسع الفارق بين الهلال “المتصدر”، ونادي النصر “الوصيف”، إلى 9 نقاط كاملة، مع تبقي 6 جولات فقط عن نهاية مسابقة الدوري.

أقرا ايضا: وتشتد المنافسة / النصر يقترب من التعاقد مع برانكو ..

وبصرف النظر عن ابتعاد النصر عن التتويج ببطولة الدوري بنسبة كبيرة ، صرح سعد بن ثابت آل مغني، عضو الشرف الذهبي بنادي النصر، أسباب الخلاف بين البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول، ومجلس الإدارة، برئاسة صفوان السويكت.

ونوه آل مغني خلال  تصريحاته لصحيفة “الجزيرة”، إلى أنه في بداية الموسم الرياضي الحالي، طلب فيتوريا، من مجلس إدارة نادي النصر، التعاقد مع ثنائي أجنبي جديد، في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر.

وأكد عضو الشرف الذهبي السابق، إلى أن فيتوريا، قال لمجلس الإدارة بالحرف: “لا أستطيع تحقيق الألقاب، بدون تحقيق مطالبي، ولن أكون المسئول عن الهزائم”.

وتابع : “مسئولو النصر، رفضوا تلبية مطالب فيتوريا، وردوا عليه، بأنهم هم من يتحملون المسئولية في النهاية”.

وقال آل مغني، أن صفقات النصر جميعها، والتي وقعت معها الإدارة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، تمت بدون رضاء فيتوريا.

وأوضح سعد بن ثابت آل مغني: “فيتوريا لا يعلم في الأساس، من هو عبدالله الشنقيطي، أو حتى عبدالعزيز العلاوي، لكي يطلب التعاقد معهما”.

وأردف  آل مغني، أن جميع صفقات النصر الجديدة، تمت برؤية من إدارة النصر، التي تريد دعم الفريق، بأقل مبلغ من المال، ومن ثم تطالب فيتوريا، بالبطولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top