إعلامي..يشن هجوما حادا علي الهلال والنصر بسبب الاتحاد

إعلامي يشن هجوما حادا علي الهلال والنصر

كشف الكاتب والناقد الرياضي صالح الطريقي ، عن السبب الرئيسي لعدم صراع الهلال والنصر مع الاتحاد على الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

ويحتل الهلال صدارة ترتيب جدول بطولة دوري المحترفين ، برصيد 60 نقطة ، بفارق 9 نقاط عن النصر الوصيف، حيث يتبقى 5 جولات على نهاية المسابقة المحلية، في حين يتواجد الاتحاد في ذيل ترتيب المسابقة في المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة، بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

وأشار صالح الطريقي من خلال وجهة نظره وعبر تصريحاته التليفزيونية، قائلًا: “العام الماضي الهلال كان فارق بـ ٩ نقاط ولكن في الدور الثاني عندما توقف المهاجم الفرنسي جوميز عن التهديف تراجع الزعيم وخسر المسابقة”.

وأستشهد الناقد الرياضي ، بما يحدث في مباريات الزعيم حيث قال : “في الهلال لو أبعدت جيوفينكو وإدواردو وأندريه كاريو لن يظهر سالم الدوسري لأن وجودهم يمنحله فرصة الظهور في الملعب، ويخفف عنه المراقبة”.

وشدد الإعلامي الرياضي علي ، أن كافة اللاعبين السعوديين متساون في الإمكانيات لاسيما وجود المحترفين الأجانب يمنح الفارق بين الفرق وبعضها وأعطى المسابقة المحلية طابع خاص”.

وأتم صالح الطريقي حديثه ، قائلًا: “مع احترامي الكامل للمحليين ولكن الأجانب فارقين بشكل واضح رفقة الأندية، ولو رفعت الأجانب من قوائم الهلال و النصر لوجدتهم ينافسون الاتحاد على الهبوط”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top