موعد مباراة الهلال والأهلي القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والأهلي القادمة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لملاقاة نظيره الأهلي ، يوم الخميس مساءا ، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

وسوف تقام المباراة بين الهلال والأهلي ،علي ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في تمام الساعة الـ 8:55 مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، والـ9:55 بتوقيت القاهرة

ويتصدر الهلال جدول ترتيب بطولة دوري المحترفين برصيد 60 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن غريمه النصر الذي يحتل المركز الثاني، بينما يحل الأهلي في المركز الثالث  برصيد 43 نقطة.

وسيدخل الهلال المباراة بروح معنوية مرتفعة خاصة بعد سلسلة الانتصارات المتتالية منذ عودة النشاط  ، وسيكون الفوز هو الحل الأمثل له من أجل توسيع الفارق أكثر مع النصر ومواصلة التغريد وحيدا في صدارة جدول المسابقة ، والفوز بدرع البطولة وحسم اللقب .

وعلي الجانب الآخر يدخل الأهلي المباراة ، وهو يتطلع إلي ضرورة حصد الـ3 نقاط من أجل حجز مركزه بالمربع الذهبي ، حتي يضمن له مقعدًا في دوري أبطال آسيا.

وجدير بالكر أن نادي الهلال لعب 25 مباراة هذا الموسم تمكن من تحقيق الفوز في 18 مباراة ، وتعادل في 6 ، وتعرض للهزيمة في مباراة وحيدة ، وبنفس عدد مباريات الزعيم شارك الأهلي في المسابقة ، فتمكن من تحقيق الفوز في 13 لقاء ، وتعادل في 4 ، وهزت شباكه في 8 .

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي بالدوري السعودي

وسوف يذاع اللقاء عبر قناة ” الرياضية السعودية 1″

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top