رئيس الهلال.. 5 دول تتآمر ضد الهلال ولدينا الدليل

يتصدر القرار الذي أصدره الاتحاد الأسيوي لكرة القدم المشهد علي الساحة الكروية ، بعد استبعاد الهلال من بطولة دوري الأبطال 2020.

وقد شهد مساءا يوم الأربعاء حدثا مثيرا ، بعد أصدر الاتحاد الأسيوي ، قرارًا رسميًا، باعتبار نادي الهلال “حامل اللقب”، منسحبًا من منافسات النسخة الحالية من مسابقة دورى الأبطال 2020، بعدما أخفق في تقديم اللائحة المطلوبة، والتي تضم 13 لاعبًا، من أجل خوض المباراة أمام نظيره شباب الأهلي دبي الإماراتي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات.

والغريب أن نادي الهلال لم ينجح في توفير القائمة المطلوبة من اللاعبين، في مباراة شباب الأهلي دبي، بعد إصابة ما يقرب من 17 نجمًا في الفريق الأول لكرة القدم، بفيروس “كورونا” المستجد.

ومن جانبه ، أطلق نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال الأسبق، اتهامات خطيرة ، توضح حجم المؤامرة ضد قلعة الزعيم.

وكشف بن سعد في تصريحات فضائية، أن ما يقوم به الاتحاد الآسيوي، تجاه الكرة السعودية، أمر مريب، خاصة أنه أجل البطولة من أجل مشاركة قطر واليابان، في كوبا أمريكا، ورفض إرجاء مباراة للهلال، رغم معاناة 17 لاعبًا في فريقه، بفيروس “كورونا” المستجد.

وأعلن رئيس الهلال الأسبق، عن تحكم 5 دول “3 من الشرق و2 من الغرب”، في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ملمحًا إلى أنها كانت وراء “مؤامرة”، استبعاد الهلال من بطولة دوري الأبطال 2020

وضرب بن سعد مثالا علي ذلك ، بما كانت تتعرض له الأندية السعودية، في بطولة دوري أبطال آسيا، عند اللعب في إيران، وسط صمت تام من الاتحاد القاري للعبة.

وقال أن الهلال نفسه، سبق وأن طلب، لعب مبارياته أمام أندية إحدى الدول، في أرض محايدة، بسبب مشكلات سياسية، إلا أن “الآسيوي” رفض، ووقتها تعرض نجوم الزعيم لمضايقات شديدة، من خلال نقلهم في حافلة تحمل صورة حاكم هذا البلد.

وحث نواف بن سعد ، مسئولي نادي الهلال ، بضرورة الإسراع في رفع شكوى عاجلة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، من أجل الحفاظ على حقوقه، مشددًا على المسئولين في الرياضة السعودية، بضرورة مساندة هذا الكيان الكبير.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top