جماهير النصر.. تتهم اتحاد الكرة بالانحياز للهلال والتأمر علي العالمي

كشفت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن جدول مباريات الدور الأول ببطولة دوري المحترفين 2020-2021.

ومن المقرر انطلاق الموسم الجديد من بطولة دوري المحترفين ، في السابع عشر من أكتوبر، وهو موعد استثنائي، نظرًا لتأخر نهاية الموسم الرياضي الماضي، بسبب انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

وجاءت قرعة جدول الدوري الجديد 2020-2021 ، لتعلن عن بداية سهلة لنادي الهلال ، وصعبة جدا للنصر .

وفي هذا السياق سوف يلاقي الهلال كلا من ، أندية العين وأبها وضمك، في الجولات الثلاث الأولى من المسابقة المحلية، في الوقت الذي يواجه فيه النصر، كلا من الفتح والتعاون والشباب.

وعقب الإعلان عن مباريات الدوري الجديد 2020-2021 ، انتشرت حالة من الغضب الشديد بين جماهير نادي النصر ، ودشنوا هشتاجًا عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” ، وأطلقوا عليه “جدول الصدفة”، زاعمين خلاله بوجود مؤامرة لمساعدة الهلال، على التتويج باللقب.

واستندت الجماهير النصراوية في أطلاق الهاشتاج علي عدة دلائل وهي

أولا – وضع مباريات سهلة للهلال، في بداية الدوري، حتى يستعيد الفريق، نجومه المصابين بكورونا.

ثانيا – وضع مباريات صعبة للنصر، في بداية الدوري لـ”عرقلته”، خاصة أن نجومه سيكونوا مرهقين من الوصول لمرحلة متقدمة بأبطال آسيا.

والغريب في الأمر أن جماهير العالمي لم تكتفي بهذا الاتهام فقط ، بل أشارت إلي أن اتحاد الكرة، يحاول تعويض الهلال، عن الخروج الآسيوي، بتتوبجه بالدوري.

وجدير بالذكر ، أن الاتحاد الآسيوي، قد أصدر  قرارًا رسميًا، باعتبار نادي الهلال “حامل اللقب”، منسحبًا من منافسات النسخة الحالية من مسابقة دوري الأبطال 2020، بعدما فشل في تقديم اللائحة المطلوبة، والتي تضم 13 لاعبًا، من أجل خوض المباراة أمام نظيره شباب الأهلي دبي الإماراتي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top