النصر يشعل الميركاتو.. بالتعاقد مع خليفة رونالدو وقناص بنما المخيف

ما زالت إدارة نادي النصر ، برئاسة صفوان السويكت، تواصل محاولاتها المكثفة ، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وحتي الآن نجح النصر في التعاقد مع بـ10 صفقات رسمية، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد، بضم كل من: “أمين بخاري، علي لاجامي، عبدالله الشنقيطي، أسامة الخلف، كيم جين سو، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري، بيتي مارتينيز”.

ولم يقتصر الأمر علي تلك الصفقات العشر ، بل فتحت الباب لتفاوض مع عدد من النجوم العالميين، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، للسيطرة على الألقاب المحلية والقارية، على حساب الغريم الأزلي الهلال .

فمن جانبها قامت إدارة النصر بفتح باب التفاوض مع كلا  :

– النجم الإسباني خيسي رودريجيز “باريس سان جيرمان الفرنسي”.

– الهداف البنمي جابرييل توريس “إندبندينتي الكولومبي”.

ويأتي ذلك بالتزامن مع ما نشرته صحيفة “أبولا” البرتغالية، أن خيسي رودريجيز، الذي ينشط في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، تلقي عرضًا سعوديًا ضخمًا، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأعلنت الصحيفة، أن اللاعب الإسباني، الذي بدأ مسيرته في ريال مدريد، يرغب في فسخ عقده مع الفريق الباريسي، والذي يمتد حتى 30 يونيو 2021، والرحيل مجانًا في الصيف الحالي.

وأشارت الحيفة البرتغالية ، إلي أنه بجانب العرض السعودي الضخم، يوجد عدد من الأندية الإسبانية والأمريكية، التي ترغب في كسب خدمات رودريجيز.

وفي  هذا السياق ، ظهرت تسريبات كثيرة تؤكد أن العرض السعودي الذي تلقاه خيسي رودريجيز، من نادي النصر، حيث ينتظر الأخير فسخ اللاعب عقده مع الفريق الباريسي، من أجل الحصول على خدماته رسميًا، وذلك بعد الفشل في التعاقد مع أكثر من اسم عالمي؛ أبرزهم: الأرجنتيني بابو جوميز، والأوروجوياني جورجيان أراسكايتا.

وعلي الجانب الآخر ، خرج الإعلامي الرياضي سالفا سالدانا، لينوه عن اهتمام قوي من نادي النصر، للتعاقد مع جابرييل توريس، مهاجم إنديبندينتي الكولومبي

وأوضح سالدانا في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن توريس، يحظى بإعجاب كبير من مسئولي النصر، لقدرته على شغل جميع المراكز الهجومية “رأس حربة، والجناحين الأيمن والأيسر”.

وجدير بالذكر أن رودريجيز ، لعب طوال مشواره الكروي حوالي 256 مباراة رسمية، سجل خلالها 60 هدفًا وصنع 37 آخرين ، بينما لعب جابرييل توريس  خلال مشواره الاحترافي ، 268 مباراة، سجل فيها 103 أهداف، وقدم 29 أسيست إلى زملائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top