الرئيسية / الدوري المصري / رد ناري من مرتضي منصور علي قرار إيقافه 4 سنوات
رد ناري من مرتضي منصور علي قرار إيقافه 4 سنوات

رد ناري من مرتضي منصور علي قرار إيقافه 4 سنوات

أشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك المصري، إلي أن قرار اللجنة الأولمبية بإيقافه لـ4 أعوام، “لن ينفذ”، قائلا إن مجلس النواب أرسل خطابا رسميا، يوم الأحد، وطلب عدم التحقيق معه بوصفه نائبا فيه.

وقال مرتضي منصور ، خلال  مداخلة هاتفية مع أحمد موسى مقدم برنامج “على مسؤوليتي” على قناة “صدى البلد”، أنه عثر على خطاب مرسل من حسن مصطفى إلى هشام حطب يتضمن اتهامات باطلة لرئيس الزمالك وشتائم موجه إليه من الطرفين، على حد قوله، مشيرا إلى أن الشخص الذي حصل على الخطاب من مكتب حسن مصطفى مستعد للشهادة أمام النائب العام

وأضاف : “البرلمان رفض قرارات اللجنة الأولمبية، وأكد أنه لا يجوز اتخاذ أي إجراءات ضد عضو المجلس إلا بعد صدور قرار من البرلمان بذلك طبقا للأحكام”.

وطالب رئيس الزمالك بتدخل رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي من أجل الفض في هذا النزاع متهما اللجنة الأولمبية والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد بمحاولة الإطاحة به من منصبه “لأسباب سياسية”.

وأعلن أنه لن يترك منصبه كرئيس للزمالك ولن ينفذ قرارات اللجنة الأولمبية وسيتقدم بشكوى ضد اللجنة الأولمبية لدى لجنة التحقيق حال خضوعه للتحقيق من اللجنة ورفع الحصانة البرلمانية عنه.

 

عن Mokhtar kelany

شاهد أيضاً

تعرف علي ..حقيقة انتقال نجم الهلال إلي نادي الزمالك المصري

أشار الإعلامي والناقد الرياضي عبدالله الحنيان، إلي حقيقة اقتراب النجم السوري عمر خربين، من الانتقال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *