الهلال يشعل الميركاتو ويخطف 4 صفقات كبري قبل غلق باب الانتقالات الصيفية

أعلنت تقارير صحفية، أن نادي الهلال أوشك ،علي حسم 4 صفقات كبرى، قبل إغلاق باب الميركاتو الصيفي الجاري .

وبدء الهلال استعداداته للموسم الرياضي الجديد 2020-2021، بالتعاقد مع عبدالله الجدعاني، حارس مرمى الوحدة فقط، مع تحويل إعارة المهاجم صالح الشهري، من الرائد، إلى شراء نهائي.

وبحسب ما نشرته صحيفة “الجزيرة”، فإن مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، سيكشف خلال الأيام القادمة، عن 4 صفقات كبري ستهز الوسط الرياضي في المملكة .. علي النحو التالي

– لاعب أجنبي، بديل للبرازيلي كارلوس إدواردو.

– لاعب أجنبي آخر، بديل عن السوري عمر خربين.

– ثنائي محلي فقط، سيتم اختيارهم بناء على الاحتياجات الفنية للفريق.

وعلينا أن نتسأل عن الأسماء المرشحة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الموسم الجديد؟

ومع الحديث عن صفقات الهلال المميزة يعلو صوت بعض هذه الصفقات وفي مقدمتهم :

البرازيلي أليكس تيكسيرا ، والتي خرجت الكثير من التقارير المحلية والعالمية والتي تؤكد على أن جناح جيانغسو الصيني، هو الهدف الأول لنادي الهلال، في الموسم الجديد.

وفي ظل هذه الأجواء يلمع اسم المغربي يونس بلهندة ، والذي سيحاول الهلال مرارا وتكرارا التعاقد معه وضمه لقلعة الزعيم ، والتي بدأت المفاوضات حولها منذ الصيف الماضي ، من أجل تدعيم وتعزيز خط الوسط .

وبالرغم من موافقة نادي جلطة سراي التركي، علي الاستغناء عنه، إلا أن اللاعب المغربي، لا يزال مصر على استكمال عقده، الذي ينتهي في يونيو 2021.

ولكن ما لبث أن طالب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال، إدارة الزعيم بضرورة التفاوض مع البرتغالي إدلينو فيرينها ، نجم باوك السابق، وضمه لصفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد لوشيسكو، على أنه يعلم إمكانيات فيرينها، عندما كان يدربه في باوك، وأنه سيخدم الفريق، لإجادته في 4 مراكز.

وفي الوقت نفسه انتشرت أخبار كثيرة ، تشير إلي اقتراب الهلال من التعاقد مع الغاني كاليب إيكوبان ، مهاجم نادي طرابزون سبور، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية .

وبدون سابق انذار توقفت الأخبار فجأة حول صفقة الهلال وإيكوبان، بالرغم أن لوشيسكو، معجب للغاية بإمكانيات اللاعب، الذي يجيد كمهاحم وجناح.

وبالحديث عن الصفقات المحلية ، فهناك العديد من الأسماء  ، وفي مقدمتهم لاعبا الشباب حسان تمبكتي وعبدالله الحمدان.

كما يلمع في سماء الهلال ، أسمي اللاعبين عبدالمحسن القحطاني وفواز الطريس، ثنائي القادسية والاتفاق على التوالي، والتي يرغب الهلال في ضمهم ، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top