آخر أخبار الأهلي اليوم .. الجهاز الطبي يكشف موقف السومة ..الهلال يقترب من ضم نجم الأهلي

حفلت الساعات القليلة الماضية ، بأحداث كثيرة متداولة  على طاولة مسئولي النادي الأهلى السعودي، في الوقت الذى تشتعل فيه المنافسة  على جميع البطولات للموسم الرياضي الذى نحن بصدده 2020/2019 .

وبدأ الأهلي الموسم الرياضي الحالى بمستوى متذبذب وغير مستقر في النتائج ، ولكن سرعان ما استرجع الفريق قدرته الكامنة ، ليصبح الوصيف في بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ،برصيد 23 نقطة حتى الان ، علاوة على ذلك صعد الفريق لدور 16 بكأس خادم الحرمين الشريفين .

ونوضح أهم الأحداث داخل أروقة الأهلي السعودي في الساعات الاخيرة المنقضية.

أعلنت عدة تقارير صحفية ، عن مشاركة النجم السوري  عمر السومة في مباراة  الأهلي والشباب في مسابقة الدوري ، عقب أمتثاله للشفاء من الإصابة .

وخرجت تقارير آخرى ،لتؤكد أن إدارة الأهلي لا تفكر في التعاقد مع اللعب التونسي فرجاني ساسي ، رغم طلب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق التعاقد مع صانع ألعاب هجومي ، بالإضافة لمدافع يحل محل لزوكانوفيتش .

كما تطرق الناقد الرياضي عبد الرحمن الجماز إلى مسئلة الخلاف بين رئيس مجلس إدارة الأهلى ، أحمد الصائغ والأمير منصور بن مشعل مؤكدا أنه لن يتم حل هذا الخلاف ، الا في حالة ترك احدهما لمنصبه .

ومن ناحية أخري أفادت تقارير صحفية أن نادي الهلال يسعى بجدية لضم حارس مرمى الأهلى محمد الربيعي إلى صفوفه أثناء الميركاتو الشتوي.

محمد الربيعي اليامي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top