أخر أخبار الدوري السعودي ..الميركاتو الشتوي يشتعل وخربين وموسى وجيوفينكو على قائمة المغادرين

ستفصح الأيام القليلة القادمة ،وخاصة مع اقتراب حلول المىركاتو الشتوي، عن مغادرة الكثير من اللاعبين الأجانب المحترفين داخل المملكة ، سواء عن طريق بيعهم  أو الاستغناء عنهم والتعاقد مع صفقات جديدة لتحل محلهم .

تعرف على أهم الانتقالات خلال الميركاتو الشتوي بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

فقد أبدي رازفان لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال ، رغبته في الاستغناء عن كلا من (سيباستيان جيوفينكو والسوري عمر خرابين) ، وذلك  بعد إنخفاض مستواهم بصورة واضحة ، خاصة في مونديال العالم للأندية  قطر 2019 ، على أن يتم التعاقد مع لاعبين جدد لشغل مراكز خط الوسط  وقلب الدفاع لتقوية صفوف الفريق .

وخرج نادى الاتحاد ليعلن رغبة الهولندي هينك تين كات المدير الفني للفريق في الاستغناء عن خدمات مهاجم الفريق أليكسكندار بريجوفيتش ، وذلك بعدما قل معدل احرازه للأهداف ، ومشاكله الكثيرة المتعاقبة ، على أن يتم التعاقد مع مهاجم جديد خلال موسم الانتقالات المقبل.

وفي هذا السياق ، يدور الحديث عن احتمال رحيل النجم عمر السومة  قناص فريق الاهلي  وهدافه التاريخي بعد تلقيه عرضا مغريا من نادي إماراتي ، بالإضافة إلى عزم إدارة الراقي التخلي عن الجزائري يوسف بلايلى  مبررين ذلك بأنه لم يؤدي الدور الذى طلب منه ، وصرح  كريستيان جروس بحاجة الفريق لضم لاعب خط وسط ومهاجم .

وتأتى إدارة نادى النصر لتعلن عن عدم حاجتها لخدمات النيجرى أحمد موسى والذى لم يتمكن من إحراز أي أهداف في هذا الموسم الكروي لبطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، علاوة علي أنه لم يظهر بالمستوى المنشود منه عندما تم التعاقد معه من نادي ليستر سيتي الإنجليزي والذي أفحم خزينة النادي بعد أن بلغت قيمته التسويقية 15 مليون يورو .

وسرعان ما كشف التعاون عن تخليه عن مهاجم الفريق “لياندر تاوامبا”  بعدما تلقي عروضا للعب بالدوري المصري ،وعلى رأسهم عرضا من نادى الأهلي المصري للعب بين صفوفه خلال الفترة القادمة .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top