الرئيسية / الدوري السعودي / اتحاد جدة / تعرف علي موعد مباريات الجولة 13 من الدوري السعودي
الدوري السعودي

تعرف علي موعد مباريات الجولة 13 من الدوري السعودي

سيشهد ، غدا الخميس انطلاق فعاليات الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، بمباراتين ناريتين ، أولهما رجوع الهلال للمنافسة بعد رحلة عالمية امتدت إلي ما يقرب من ستين يوما حصد فيها لقب القارة الأسيوية بعد فوزه علي الفريق الياباني في مباراتي النهائي ، بالإضافة إلى صعوده للمربع الذهبي بكأس العالم للأندية قطر 2019 وحصده  للمركز الرابع .


تعرف علي .. موعد مباريات الأسبوع الثالث عشر من الدوري السعودي

وسيخوض الهلال أول مباراة محلية له  بدوري كاس الأمير للمحترفين بعد العودة من مشواره الكروي العالمي ، حيث يحل ضيفا على الحزم ، وستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة وخمسين دقيقة ،على ملعب الرس بمنطقة القصيم.


وتتضمن الجولة الثالثة عشر على ثمان مباريات ، ستجري على مدار ثلاثة أيام ، وستبدأ من يوم غد الخميس بلقاءين ، بينما ستقام مباراة وحيدة يوم الجمعة ، في الوقت الذي يكتظ فيه السبت بخمس مباريات مثيرة جدا .

وننوه على أن الجولة 13 ، ستبدأ بلقاء الرائد والعدالة مع حلول الساعة 7.55 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب الملك عبد الله الرياضي ، بينما يحتضن ستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية مباراة فريقي الوحدة والفيصلي ،بعد غد الجمعة .

موعد مباريات الدوري السعودي



وتنتهي فعاليات الجولة الثالثة عشر من عمر البطولة ب5 لقاءات ، تبدأ بلقاء الفيحاء والنصر على استاد مدينة المجمعة الرياضية، وتتوسطه مباراة الجولة بين الشباب والأهلي، وتختتم  بمواجهة تضم الاتحاد بفريق الفتح، عند الساعة 7.50 دقيقة، على ملعب  مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

عن Mokhtar kelany

شاهد أيضاً

كواليس الاتفاق بين الهلال والنصر قبل موقعة الديربي الآسيوي

كشفت مصادر صحفية، اليوم الإثنين، عن كواليس الاتفاق، الذي تم بين ناديي الهلال والنصر، حال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *