الرئيسية / الدوري المصري / قبل ملاقاة الأهلي..ميدو يعلن حالة التأهب القصوى ويدفع بثلاث ناشئين
الاهلي ومصر المقاصة

قبل ملاقاة الأهلي..ميدو يعلن حالة التأهب القصوى ويدفع بثلاث ناشئين

وجه أحمد حسام “ميدو ” مدرب فريق مصر المقاصة أنظار لاعبيه وحثهم على الاستعداد الجيد لمواجهة الأهلي المتوهج هذا الموسم ، في بطولة الدوري المصري الممتاز.



وستنطلق المباراة التي ستجمع بين الأهلي وفريق مصر المقاصة ، يوم الأربعاء القادم الموافق 1 من شهر يناير 2020 في إطار فعاليات  الجولة 11 من عمر الدوري  المحلي .

وأعلن ميدو بأنه سيدفع بثلاث ناشئين من مواليد 2001 ، ليشاركوا مع الفريق في المباريات القادمة لتقوية بعض المراكز وهم ، هشام شعبان ويحيى السيد في خط الدفاع، وأحمد مصطفى حارس مرمى.

وقام ميدو بإعداد برنامج تأهيلي لكلا من اللاعبين،  شريف حازم ومحمد دبش وأحمد عادل عبد المنعم لتجهيزهم بدنيا تحت رعاية مخطط الأحمال جريجور .



وتطرق وليد هويدي ، مدير الكرة بنادي المقاصة ، إلى حث اللاعبين على ضرورة تحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة القادمة ، وأكد علي أن الجهاز الفني للفريق يكثف مجهوداته لتفادي الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون ونتج عنها أن أهداف غريبة سكنت  شبكة الفريق  .

وأختتم حديثه قائلا أن الفريق يتلقى دعما جيدا من قبل رئيس مجلس إدارة مصر المقاصة اللواء محمد عبد السلام ، وهذا ما يجعل الجهاز الفني واللاعبون  مصرون على تحقيق نتائج طيبة خلال الفترة المقبلة .

عن Mokhtar kelany

شاهد أيضاً

صراع خاص يتجدد بين “حمدالله” و”السومة”

سجل محترف الاتحاد، المغربي عبدالرزاق حمدالله، رقما مميزا جديدا، بعدما أصبح أكثر اللاعبين تسجيلا لـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *