مرتضي منصور..يشعل النيران ضد لجنة الحكام وتصريحات مثيرة عن مدحت شلبي

شهد اليوم الثلاثاء داخل أروقة نادي الزمالك أقامة مؤتمرا لإتخاذ موقفا موحدا ،ضد لجنة الحكام،بالإضافة  إلي ، لائحة الجبلاية الحالية وإجراء تعديلات عليها.



ويأتي عقد هذا المؤتمر ، موازيا لما قامت به بعض الأندية مثل الاتحاد والزمالك والإسماعيلي من تقديم شكاوي إلى اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة بسبب الأخطاء التحكيمية، ولذلك طالب مجلس إدارة الزمالك بتولية مبارياته إلى حكام أجانب.

وفي نفس السياق من الأسبوع الماضي ، قد تم الدعوة لعقد جلسة أولي للجمعية العمومية بحضور ثلاثين عضو ، والتي أصدرت بعض القرارات علي إثر اجتماعها  ، والتي تطالب بسحب الثقة من اتحاد الكرة بسبب قرارات الأخير ونظام المسابقات المحلية

وأستهل المستشار مرتضي منصور كلامه بالحديث عن الإعلامي مدحت شلبي: “قبضت كام كي تقول إن الجمعية العمومية تجتمع من أجل بند الاستبدال، ولم نتحدث عنه، مدحت شلبي فتوة وبتاع (هيلا هوبا يا أخي اتكسف)”.

وأضاف”هذه بلطجة، والجمعية العمومية طلبت الرد لتوضيح أننا نتحدث عن اللائحة وليس الاستبدال”.



وتابع: “الإعلام الفاجر رفض ويتحدث عن الاستبدال، وما هي شرعية اللجنة الخماسية باتحاد الكرة؟ أريد إجابة، كل الحاضرين من الأندية ومراكز الشباب أتوا بأصوات وجميعة عمومية، لكن من أنتم؟ من أتى بكم؟ والجمعية العمومية أشخاص محترمين”.

واستكمل: “محمد صلاح نجم الكرة المصرية جاء من قرية بسيطة ونادي بسيط ببسيون، فلماذا التعامل بغرور مع الأندية التي تبرز المواهب للكرة المصرية؟، والمحكمة الرياضية أكدت أن ما يحدث بتوقيع عقوبات على رؤساء الأندية عبث وغير منطقي”.

وواصل: “ما هو دور لجنة المسابقات ولجنة الأخلاق في اتحاد الكرة؟ لا أحد وصي من الاتحاد على الجمعية العمومية والأندية، ولا يجوز معاقبة مجلس إدارة نادي أو حتى مركز شباب وفقًا للقانون، للأسف الشديد هناك نوع من العجرفة، وأن القانون لا يتم تنفيذه ولا حتى اللائحة، كيف أتعامل مع عمومية النادي الخاص بي، وأنا أخاف من حضور مباراة؟،

عقد اليوم الثلاثاء، مؤتمرًا في مقر نادي الزمالك،

وكانت العديد من الأندية منها الإسماعيلي والاتحاد والزمالك تقدمت بشكاوى

وعُقدت الأسبوع الماضي الجلسة الأولى للجمعية العمومية بحضور 30 عضوًا، وهددت خلال اجتماعها بمقر القلعة البيضاء،.

وأكمل أشخاص مغتصبة مناصبهم ويتحكمون بمنع رئيس نادي، هذا أمر غير منطقي

” وأوضح: “أنا أحصل على حقوقي بنفسي ولا أريد مصلحة أو منصب في اتحاد الكرة، لكن أبحث عن حقي وحق ا

الجمعية العمومية، وجمال الغندور رئيس لجنة الحكام مهتم بالتحليل في القنوات السعودية ولا يهتم بأعمال اللجنة”.



وأشار مرتضى منصور: “تم تفويضي من الأندية لتولي الملف أمام اللجنة الخماسية، وسيتم نشر قرارات الجمعية العمومية في الصحف، وإذا لم يتم نشره سأقوم بنشرها في مجلة نادي الزمالك”.

وأختتم: “كيف يتم استبعاد عدد من الأندية بالمظاليم من حسابات تلك اللجنة؟، الأندية الصغيرة هي التي قدمت نجوم لكل مصر والزمالك، عبد الحليم علي انضم من الشرقية ومصطفى فتحي جاء من المظاليم، تلك الأندية التي تبرز المواهب لمصر ولهم الشعبية الكبرى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top