رينارد سيتخذ قرارًا حاسمًا للأخضر خلال 48 ساعة

أشارت تقارير صحفية سعودية خلال الساعات القليلة الماضية عن مفاجأة من العيار الثقيل داخل منتخب السعودية حيث سيتخذ المدير الفني للأخضر السعودي الفرنسي هيرفي رينارد قرارًا حاسمًا للأخضر خلال 48 ساعة.

قرار حاسم داخل المنتخب السعودي خلال 48 ساعة

ويُقيم المنتخب السعودي معسكرًا في أبو ظبي حاليًا حيث أن قائمة رينارد ضمت 32 لاعبًا حتى الآن قبل تحديد القائمة النهائية ووفقًا لصحيفة الرياضية السعودية فإن الاتحاد الدولي قد طالب كافة المنتخبات المتأهلة للمونديال بإرسال قوائمها الأولية التي ستشارك في البطولة، بعد غدٍ الجمعة.

كما أن الفيفا اشترط أن تضم القائمة الأولية من 35 إلى 55 لاعبًا، من بينهم أربعة حراس وسيتم إرسال القائمة النهائية قبل يوم 14 من نوفمبر المقبل، والتي ستضم من 23 إلى 26 لاعبًا، من بينهم ثلاثة حراس.

رينارد يستعد للكشف عن قائمة منتخب السعودية في كأس العالم

جدير بالذكر أن رينارد أمامه 48 ساعة فقط لاختيار قائمة لن يخرج عنها المشاركين في المونديال وبات المدرب الفرنسي جاهزًا لتحديد الاحتياجات الخاصة له قبل المونديال.

ومن المقرر أن يخوض منتخب السعودية ثلاث مباريات في معسكر أبو ظبي، وأخيراً مباراة أمام منتخب كرواتيا يوم ١٦ نوفمبر ويشارك منتخب السعودية في البطولة من خلال المجموعة الثالثة والتي تضم كلا من منتخب الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

اقرأ أيضاً:

شاهد.. نجوم الكرة السعودية يهنئون الأخضر بالتأهل لكأس العالم للمرة السادسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top