رافينيا: أعددنا رقصة مختلفة لكل هدف نسجله حتى العاشر

بشكٍل طريف أكد الجناح البرازيلي رافينيا، على أنه هو وزملاؤه في المنتخب البرازيلي سيكون لديهم عدة رقصات مختلفة سيقومون بها مع تسجيل كل هدف لصالحه فريق السليساو.

وقال رافينيا في تصريحاته الخاصة قبل انطلاق أولى مباريات المنتخب البرازيلي في كأس العالم قطر 2022: “لقول الحقيقة، أعددنا رقصتنا حتى الهدف العاشر”.

وأضاف رافينيا في حديثه الذي حضره موقع News day Express قبل انطلاق مباراة صربيا:”أعددنا رقصة مختلفة لكل هدف حتى الهدف العاشر، إذا سجلنا أكثر من عشر أهداف، فسنقوم بنوع جديد من الرقص مرة أخرى”.

وكانت قرعة كأس العالم لدور المجموعات قد جاءت البطل التاريخي للمسابقة منتخب البرازيل، على رأس المجموعة السابعة، ليتنافس مع منتخبات سويسرا وصربيا والكاميرون.

ومن المقرر أن تكون أولى مباريات منتخب البرازيل في البطولة ضد منتخب صربيا، حيث ستقام المباراة بينهما على ملعب لوسيل، وتم تحديد موعدها ليكون في الخميس الموافق 24 نوفمبر 2022.

وقد غابت البرازيل عن التتويج بالبطولة منذ وقت طويل، حيث أن آخر لقب تمكنوا من تحقيقه كان قبل 20 عامًا، وتحديدًا في مونديال 2002 الذي أقيم بالإشتراك ما بين دولتي كوريا الجنوبية واليابان.

وترتفع في هذه النسخة الحالية المقامة في قطر حظوظ البرازيل بالتتويج، خاصةً وأن قائمتها تتمتع بالعديد من اللاعبين الجيدين على مستوى الهجوم، يأتي في مقدمتهم مهاجم باريس سان جيرمان نيمار، وبطل أوروبا وإسبانيا فينيسوس جونيور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *