تيسير الجاسم: ميسي أعظم لاعب موجود في الكرة الأرضية ولكننا متفائلون

أكد تيسير الجاسم نائب رئيس أهلي جدة السعودي تفاؤله بمشاركة المنتخب السعودي الحالية في كأس العالم قطر 2022، وذلك قبل المواجهة المرتقبة له اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 ضد منتخب الأرجنتين.

وقال تيسير في تصريحاته لبرنامج “كرة كل يوم” الذي يقدمه الإعلامي كريم حسن شحاتة: “إن شاء الله يكون المنتخب السعودي مختلفًا عن المنتخبات الآسيوية التي بدأت كأس العالم، فالمنتخب الأرجنتيني صعب للغاية بالعناصر التي يمتلكها وهم من الأفضل في العالم، ولكننا متفائلون”.

وعن توقع اللاعب السعودي الدولي السابق لطريقة أداء الأخضر في مباراته المقبلة: “أعتقد أنه من خلال المباريات الودية، أن منتخبنا كان واضحًا في شكله ويركز على النواحي الدفاعية”.

واستطرد: “آخر 6 مباريات ودية للمنتخب انتهت بالتعادل السلبي أو الفوز أو الخسارة بهدف نظيف أو بالتعادل الإيجابي، فهذه هي النتائج التي تكررت مع المنتخب، مدربنا كان واقعي حين قال لا تبحثون عن الاستحواذ في كأس العالم “.

وعن إجابته على سؤال كيف يمكن إيقاف ليونيل ميسي، قال الجاسم: “ميسي أعظم لاعب موجود في الكرة الأرضية، لكن المدربين يعملون على الفريق ككل، لا يعملون عل لاعب واحد فقط، الجميع يعرف طريقة لعب ميسي، وإن شاء الله نتمنى أن لا يكون في يومه”.

ويتنافس المنتخب السعودي في كأس العالم قطر 2022 في المجموعة الثالثة، والتي تضم معه رفقة منتخب الأرجنتين، المنتخب البولندي وكذلك منتخب المكسيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *