داروين نونيز يثير القلق في معسكر أوروجواي قبل مباراة كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

دب القلق في نفوس أعضاء الجهاز الفني لمنتخب الأوروجواي، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها مهاجم المنتخب اللاتيني داروين نونيز.

ونقلًا عن تقارير محلية أكد موقع ليفربول إيكو، بأن نونيز قد انسحب من الحصة التدريبية التي أقامها فريقه بالأمس، بعدما شعر نونيز بألم في كاحله، ليتقرر بعدها خضوع اللاعب لفحص طبي فوري لتقييم مدى إصابته.

لكن بعد ذلك عادت ذات التقارير وأكدت أنه بعد فحص قدم نونيز، تبين أنها إصابة طفيفة، وقد استطاع مهاجم الريدز بعدها أن يعود مرة أخرى لمشاركة زملاؤه في التدريبات.

ويسعى نونيز لإثبات نفسه كورقة رابحة لمنتخب بلاده خلال البطولة، حيث يعتبر المهاجم الشاب أحد أهم العناصر الهجومية التي يرتكز عليها مدرب السيليستي دييجو ألونسو، رفقة زميليه المخضرمين إدينسون كافاني ولويس سواريز.

ويتحضر بطل العالم في مناسبتين، لأن يبدأ رحلته ومشواره الطويل في كأس العالم قطر 2022، بمواجهة أولى صعبة أمام منتخب كوريا الجنوبية، حيث يتنافس الفريقان في المجموعة الثامنة رفقة منتخبي البرتغال وغانا.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الأوروجواي مع منافسه الكوري الجنوبي في الجولة الأولى من دور المجموعات، وسينطلق اللقاء في يوم الخميس القادم والموافق 24 نوفمبر 2022، ويحتضن ملعب “المدينة التعليمية” اللقاء المرتقب.

فيما ستأتي مباراة الأوروجواي الثانية في المجموعة ضد منتخب البرتغال، ثم بعد ذلك يختتم الأوروجواي مواجهات دور المجموعات بملاقاة نظيره الغاني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *