سيلفا: أتمنى مواجهة الأرجنتين في كأس العالم بشرط واحد

تطرق لاعب الوسط البرتغالي برناردو سيلفا في حديثه مع صحيفة “أوليه” الأرجنتينية عن مواجهات دور الثمانية في كأس العالم قطر 2022.

واختصت مقابلة الصحيفة مع سيلفا الحديث عن منتخب الأرجنتين ومستوى لاعبيه في البطولة العالمية، خاصةً زميله في مانشستر سيتي جوليان ألفاريز.

وقال متوسط الميدان البرتغالي عندما سُئل عن رأيه فيما يقدمه ألفاريز مع الأرجنتين في قطر: “أنا سعيد من أجل جولي، إنه فتى رائع، إنه لاعب رائع، وقد فاجئني كثيرًا عندما وصل إلى السيتي، وآمل أن أراه في النهائي”.

وأضاف سليفا: “الحقيقة أن الأرجنتين واحدة من المرشحين”.

وعن مواجهة ليونيل ميسي في حال تقابل المنتخبان خلال الأدوار القادمة قال: “كيف أرى ميسي؟، ميسي هو ميسي، الجميع يعرف ما يمكنه أن يفعله، ونأمل إذا لعبنا ضده في النهائي، أن لا يلعب، أو يلعب بشكل سيئ”.

وكانت الأرجنتين قد تمكنت من عبور دور الـ16 من كأس العالم 2022، بعدما تفوقت على أستراليا بنتيجة 2-1، لتضرب موعدًا في دور الثمانية مع المنتخب الهولندي.

فيما استطاعت البرتغال أن تكبد سويسرا هزيمة ثقيلة قوامها 6-1 في الدور الستة عشر، لتنتقل لملاقاة المغرب التي بدورها أطاحت بإسبانيا في نفس الدور الإقصائي.

ويتعارض مشوار البرتغال مع الأرجنتين في ربع نهائي المونديال، حيث يمكن لهما أن يتواجها فقط في حالة وصولهما إلى نهائي البطولة أو مباراة تحديد المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top