موعد ومعلق مباراة الأرجنتين ضد هولندا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

تعرف على موعد ومعلق مباراة الأرجنتين ضد هولندا، حيث يتلاقى منتخب الأرجنتين بنظيره منتخب هولندا في إطار دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم 2022

ويلاقي منتخب الأرجنتين نظيره منتخب هولندا اليوم الجمعة الموافق 9 ديسمبر الجاري لعام 2022، ويستضيف استاد لوسيل المواجهة القوية بين الأرجنتين وهولندا في المونديال.

وكان منتخب الأرجنتين قد تمكن من تحقيق الفوز على نظيره منتخب أستراليا بهدفين مقابل هدف وحيد في دور الـ 16 لمونديال قطر.

بينما تأهل منتخب هولندا إلى دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 بعد أن تمكن من إقصاء نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

على أن تبدأ مواجهة الأرجنتين وهولندا في تمام الساعة 9:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة 10:00 بتوقيت السعودية وقطر والقدس الشريف، والساعة 11:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 8:00 بتوقيت تونس والمغرب.

معلق مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم 2022

قامت شبكة قنوات الكأس الرياضية بتعيين كلاً من منتصر الأزهري وخالد الحدي للتعليق على أحداث مواجهة الأرجنتين وهولندا عبر قناة الكأس الرياضية الثانية والأولى على الترتيب، بينما يتولى مهام التعليق عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس القطرية كلاً من حسن العيدروس ومحمد بركات.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وهولندا بث مباشر

من المُقرر أن يتم بث مواجهة الأرجنتين وهولندا عبر شاشة قناة Alkass EXTRA TWO HD وAlkass EXTRA One HD بالإضافة إلى beIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 3 Max.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top