تيتي: من ينتقد فرحتنا بالرقص لا يعرف تاريخ البرازيل

دافع المدرب البرازيلي تيتي عن طريقة احتفال لاعبي المنتخب البرازيلي من قيامهم بالرقص بعد إحراز الأهداف في شباك الخصوم بكأس العالم قطر 2022.

وقال تيتي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل مباراة كرواتيا المرتقبة، أن الرقص هو جزء من ثقافة الشعب البرازيلي من أجل التعبير عن فرحته.

وأكد تيتي في حديثه أيضًا بحسب ما نقله عنه موقع “جول”، أنه سيترك كل هذا الجدل جانبًا، ولن يعلق على من لا يعرفون التاريخ والثقافة البرازيلية، كما هو الحال مع الكثيرين.

وشدد تيتي أيضًا، على أن رقص لاعبي البرازيل بعد تسجيلهم للأهداف، لا يعد عدم احترام للمنافس، لكن هذه هي طريقة تعبيرهم عن الاحتفال، مؤكدًا على أنهم سوف يواصلون القيام بالأشياء بأسلوبهم.

ويقدم المنتخب البرازيلي في نسخة كأس العالم 2022 مستوى كبير ويحقق نتائج قوية، جعلته يعود للواجهة مرة أخرى كأحد أبرز المرشحين لتحقيق لقب المونديال الذي غاب عنه لمدة 20 عامًا، حيث حقق منتخب السامبا لقب المونديال الخامس له في عام 2002 حبنما تغلبوا في النهائي على منتخب ألمانيا.

وبعد أن مر المنتخب البرازيلي من مباراة كوريا الجنوبية في دور الستة عشر من البطولة بنجاح، حيث انتصر عليه بنتيجة 4-1، يتجهز البرازيليين لخوض لقاء أكثر قوة في دور ربع النهائي من البطولة ضد المنتخب الكرواتي، حيث اللقاء الذي سيجمع بينهما في يوم الجمعة الموافق 9 ديسمبر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top