توني كروس يوضح أسباب تفضيله لفوز الأرجنتين بكأس العالم

وقع توني كروس لاعب ريال مدريد في حيرة من أمره، عندما سئل عن اختياره للفائز بلقب كأس العالم قطر 2022، من بين المنتخبين الفرنسي والأرجنتيني.

وقال كروس في تصريحاته مع منصة “مدريد زون” والتي نلقها موقع “سبورتس سكيدا”: “نهائي كأس العالم؟ سأختار فرنسا لأسباب شخصية، لكن بصراحة مع مسيرة مثل ميسي، لن يكون من الخطأ إذا فازت به الأرجنتين”.

وأوضح كروس في تصريحاته أن سبب اختياره لفرنسا في البداية، هو بسبب زملائه في ريال مدريد الثنائي “أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينجا”، لكن عاد وشدد على أن ميسي يستحق أن يحقق اللقب.

وكان ليونيل ميسي قد أعلن بشكل رسمي قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2022، بأن هذه النسخة سوف تكون الأخيرة له في نهائيات كأس العالم، لذلك يريد أن تكون له خير ختام في مسيرته بقميص منتخب بلاده.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الفرنسي والأرجنتيني وجهًا لوجه في نهائي كأس العالم قطر 2022 في يوم الأحد المقبل والموافق 18 ديسمبر 2022، حيث سيقام النهائي على أرضية ملعب لوسيل.

ويسعى المنتخب الأرجنتيني إلى استعادة لقب كأس العالم الذي غاب عنه منذ فترة طويلة، حيث لم يحققه في تاريخه سوى في مرتين فقط عامي 1978 و1986.

كذلك المنتخب الفرنسي تمكن من أن يحصد ذهب المونديال في نسختي عام 1998 و2018، ويبحث أيضًا عن حصد اللقب الثاني في تواليًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top