تقارير.. ميسي ومبابي لن يشاركا في المباراة القادمة بالدوري الفرنسي

أفادت بعض الأنباء الواردة من فرنسا، أن نجما باريس سان جيرمان ليونيل ميسي وكيليان مبابي، لن يكون موجودان في قائمة الفريق التي سوف تشارك في مباراة الدوري الفرنسي ضد ستراسبورج، والتي ستأتي بعد استئناف المسابقة عقب نهاية التوقف الحالي الحاصل بسبب كأس العالم قطر 2022.

ويستعد النجمان الأرجنتيني والفرنسي لأن يتقابلا وجهًا لوجه، حيث مباراة نهائي كأس العالم 2022 التي من المقرر لها أن تقام ما بين منتخبي فرنسا والأرجنتين في يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر 2022.

وشارك ميسي ومبابي في كل المباريات التي خاضها المنتخبين طوال مشوارهما في كأس العالم 2022، وبالتالي -بحسب صحيفة لو باريسيان- قد قرر مدرب بطل الدوري الفرنسي “كريستوف جالتييه” أن يمنح كلا اللاعبان راحة إضافية، وبالتالي لن يكونا متاحين للمشاركة في مباراة الأسبوع السادس عشر من الدوري الفرنسي.

ويحتل باريس سان جيرمان حاليًا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بعدما تمكن من جمع 41 نقطة، ابتعد بها عن منافسه وملاحقه فريق لنس صاحب المركز الثاني، والذي حصد 36 نقطة.

ويسعى الزميلان ليونيل ميسي وكيليان مبابي أن يتفوق أحدهما على الآخر في المواجهة المقبلة في ختام المونديال، حيث يريد ميسي أن تكون تلك المباراة هي خير ختام لمشاركاته الدولية في كأس العالم برفع لقب البطولة الغائب عن خزائنه، بينما يريد مبابي أن يساعد منتخبه في حصد اللقب الثاني على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top