رسميا..النصر يحسم صفقة جوميز ويقترب من ضم نجم أنترميلان

أطلقت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية بشأن محاولات النصر المستمرة ، التعاقد مع نجوم العالم، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية .

ونجح النصر حتي الأن في حسم 9 صفقات رسميية وهم : “أمين بخاري، عبدالله الشنقيطي، أسامة الخلف، كيم جين سو، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري، بيتي مارتينيز”.

اقرأ ايضا:عاجل/ النصر يخطف نجمي الاتحاد الكبيرين والآخر يقوم بتقديم شكوي ضد ..

ونشر موقع “TMW” ان النصر قام بتقديم ، عرضًا جديدًا إلى الأرجنتيني أليخاندرو “بابو” مارتينيز، صانع ألعاب أتالانتا الإيطالي، لإقناعه بالانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وأوضح الموقع ، أن عرض النصر الجديد، عبارة عن راتب 7.5 مليون يورو للاعب، بدلًا من 5 ملايين، في السنة الواحدة، في عقد لمدة موسمين، مع خيار موسم ثالث.

وأشار إلي ان إدارة قلعة العالمي، خصصت بعض الامتيازات أخرى للساحر الأرجنتيني، عبارة عن سيارة ومنزل فاخر.

وأكد الموقع، على أن بابو جوميز، يرغب في راتب سنوي، يصل إلى 8 ملايين يورو، حيث من المقرر أن يتواجد عبدالرحمن الحلافي، المشرف على فريق الكرة بالنصر، غدًا أو بعد غد، للتفاوض مع اللاعب.

اقرأ أيضا:النصر يخطف صفقة مدويه من الهلال بعرض مالي مغري

وفي سيلق متطل دشنت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تفاوض النصر، مع نجم عالمي جديد، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

ونوهت صحيفة “توتو ميركاتو”، إلي وجود اهتمام كبير من النصر، لضم اللاعب البلجيكي راديا ناينجولان، متوسط ميدان إنتر ميلان الإيطالي.

واعلنت الصحيفة، إلى أن النصر، قد يتقدم بعرض رسمي إلى العملاق الإيطالي، خلال الساعات القادمة، للحصول على خدمات اللاعب.

ويذكر أن ناينجولان، قدم موسم رائع في 2019-2020، أثناء إعارته من الإنتر إلى كالياري الإيطالي.

فقد نجح في تسجيل 6 أهداف، وصنع 7 أهداف، خلال 28 مباراة شارك فيها مع كالياري، بالإضافة إلى صناعته 35 فرصة، مع 31 افتكاك و79 اعتراض للكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top