جستنيه يقود حربا شرسة علي بيان النصر

أشار الإعلامي والرياضي الكبير عدنان جستنيه، إلي بيان نادي النصر ، والذي اتهم فيه المشرف العام على الكرة عبد الرحمن الحلافي بالتفاوض مع لاعبي نادي الاتحاد “فهد المولد، وفواز القرني”.

اقرأ ايضا:عاجل/ النصر يخطف نجمي الاتحاد الكبيرين والآخر يقوم بتقديم شكوي ضد ..

وأصدر نادي النصر بيانا نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أكد خلاله أن ما حدث في هذا الشأن كان اتصال بين صفوان السويكت رئيس النادي، وأنمار الحائلي رئيس الاتحاد، عن إمكانية التفاوض بشأن انتقال أو إعارة لاعبين، طبقا للائحة الاحتراف.

وقال جستنيه عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”:”الحقيقة ستظهر ولو بعد حين استنادا لمبدأ الشفافية والوضوح فأنني احب ان اوكد للجمهور الاتحادي والشارع الرياضي من مصادري الخاصة الاتحادية ان ادارة النادي عازمة بقوة وحازمة في رفع شكوى رسمية للجهات المعنية ولن تتهاون في حقوق النادي وفقاً لانظمة تطبق ع الجميع وستحافظ ع “هيبة” العميد”.

اقرأ ايضا:النصر يخطف صفقة مدويه من الهلال بعرض مالي مغري

وتابع الإعلامي الرياضي قائلا : وان موضوع تفاوض المشرف على ادارة الكرة مع رئيس الاتحاد ليس هو موضوع الشكوى انما التفاوض مع اثنين مع لاعبي الاتحاد عقب نهاية المباراة التي اقيمت مساء يوم الجمعة الماضي هو الذي ستستند اليه الادارة في شكواها اذ ان ماقام به المشرف يعتبر مخالفة يعاقب عليها النظام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top